Search


لقاءات أخرى

لــــقـــــاء
بناء تجربة عميل ناحجة

قدم أ. عبدالعزيز العصيمي مستشار وخبير تجربة العميل لقاء مجتمع سريا بعنوان “بناء تجربة عميل ناحجة”.  تميز اللقاء بالحضور الكبير والمتفاعل من المختصين المهتمين في تجربة ورحلة العميل.

خلال اللقاء شارك أ.عبد العزيز العصيمي عددا من طرق المهمة لبناء تجربة العميل بشكل فعال: 

  • عند العمل على تحسين تجربة العميل على مسؤولي إدارة تجربة العميل
    أن يرتدوا قبعة الموظف المسؤول عن خدمة العملاء لمعرفة الإجراءات المطلوبة خلال هذه الرحلة لتراها من منظور المنظمة.
  • ثم استبدلها بقبعة العميل لترى الرحلة من منظور العميل لتشمل العوامل الخارجية أيضا مثل مواقف السيارات على سبيل المثال.
  • بعد ذلك اعمل على تحسين وتطوير رحلة العميل لدى منشأتك لتترك لديه انطباعا إيجابيا وجيدا قدر الإمكان بما يتوافق مع إجراءات منظمتك. 

:روابط ذات صلة

لقطات من اللقاء


شاهد فيديو تغطية اللقاء