خدماتنا

خدماتنا للمنظمات

تعمل سريا كمنظومة متكاملة تدعم صناع القرار في المنظمات والعاملين فيها على تطوير برامجها ومبادراتها وأعمالها، وتحسين جودة أدائها، وتحقيق أهدافها. وتساهم في تفعيل الابتكار وتعزيز دور المنظمات في التنمية والتحولات الاقتصادية.

مستشارون

نعمل بشكل أساسي على ربط المنظمات بنخبة من المستشارين المحليين والخبراء الدوليين، الذين يقدمون الدعم والاستشارة، ويبتكرون الحلول، ويطورون الأعمال ضمن خبرات ومنهجيات عالمية.

التكامل هو النهج الذي تتبناه سريا، حيث تعمل على ربط المنظمة بأكثر من مستشار في نفس الوقت بحسب احتياج المنظمة. تبدأ رحلة المنظمة مع فريق سريا بسلسلة لقاءات، يتم من خلالها تحديد الخيارات الأمثل للمنظمة.

خدمات مخصصة

إلى جانب ربط المنظمات بالمستشارين المناسبين، تقدم سريّا حزمة من الخدمات والعديد من البرامج الموجهة للمنظمات والتي تم تصميمها بناء على أفضل الممارسات والمنهجيات العالمية والمحلية.

برامج سريا للمنظمات

برنامج القرار السريع

وهو برنامج تدريبي متخصص للقيادات العليا والمتوسطة في المنظمات لتدريبهم وتأهيلهم على مهارات اتخاذ القرارات المناسبة والسريعة في جميع المراحل

برنامج التدخل السريع

يعمل هذا البرنامج على توفير أسرع الحلول الممكنة والأكثر فعالية لتجاوز الأزمات 

برنامج المتابع الإداري

يقدم البرنامج الدعم الكامل لكل ما تحتاجه المنظمات في كافة المراحل 

برنامج القيادات العليا

برنامج موجه للقيادات العليا في المنظمات الكبرى يقدم التدريب والارشاد باستخدام مفاهيم وممارسات عملية 

الابتكار المؤسسي

برنامج ابتكاري متخصص يهدف لتحويل المنظمات إلى جهات ابتكارية وفق مراحل مخصصة ومدروسة 

الثقافة المؤسسية

يهدف البرنامج إلى بناء وإبراز الثقافة المؤسسية داخل المنظمات من خلال سلسلة وظائف تنظيمية 

التحول لمركز ابتكاري

يهدف هذا البرنامج لتحويل مفهوم الابتكار إلى عمل وثقافة مؤسسية فعالة في المنظمات 

برنامج إدارة الابتكار

برنامج ابتكاري للمنظمات ويهدف لتأسيس وتطوير نظام الابتكار في المنظمات وفق احتياجاتها, من بناء الاستراتيجية والنموذج تشغيلي وحتى تطبيق أنشطة وأدوات الابتكار

خدماتنا لرواد الأعمال

يتكون مجتمع سريّا من نموذج تعاوني فريد، يجمع أصحاب الأعمال بالمستشارين المختصين من كافة المجالات المختلفة بآليات تسهل التواصل وتحقق الاستفادة القصوى لعملائنا.

مهما كان مشروعك، وعلى أي نقطة تقف أنت الآن.
لدينا المستشار المناسب لمشروعك.

مستشارون

تقدم سريّا خدمات استشارية من الفكرة إلى التنفيذ، تغطي هذه الخدمات جوانب متعددة مثل: البحث والتحليل والاستراتيجيات والابتكار والتخطيط والتطوير والإشراف والمتابعة والدعم.

في مرحلة ما قبل الاستشارة يقوم فريق سريا بدراسة احتياجات المشروع، ليتم على أساسه ترشيح المستشارين المختصين الملائمين لمشروعك.

تربط شبكة سريّا رواد الأعمال بمستشارين في مختلف المجالات ومن العديد من الدول حول العالم بما في ذلك: التنفيذيين السابقين، وخبراء تقنيين، ومستثمرين، وخبراء الصناعة، ومستشارون مستقلون.

خدمات مخصصة

تقدم سريا خدماتها المتعددة لرواد الأعمال في كافة مراحل مشروعه، منذ مرحلة ماقبل الانطلاق وحتى المراحل المتقدمة، من خلال تطبيق نماذج محلية وعالمية.

برامج سريا لرواد الأعمال

برنامج شريك

يعمل هذا البرانامج لمشاعدة رواد الأعمال على إيجاد الشريك المناسب لمشاريعهم بما يتوافق مع تطلعات وطموحات واحتياجات مشاريعهم.

برنامج إرشاد

برنامج ارشادي يساعد رواد الأعمال لرفع أداء مشاريعهم وتقليل نسب التعثر في كلفة مراحل المشروع.

برنامج التدخل السريع

وهو برنامج يأتي جنب إلى جنب مع رواد الأعمال في جميع مراحل مشاريعهم لتوفير أسرع الحلول الممكنة وأكثرها فعالية.